facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





طقس العرب: أمطار غزيرة في الشمال والوسط مساء


09-12-2019 01:45 PM

عمون - قال موقع طقس العرب إن المنخفض الجوي تمركز صباح اليوم الاثنين فوق جزيرة قبرص، ويتحرك لاحقا نحو السواحل السورية مع ساعات ما بعد الظهيرة والعصر، حيث ستكون المملكة على الجانب الفعًال والنشط من المنخفض الجوي مجددا مع ساعات المساء والليل.

فرص الأمطار خلال الساعات القادمة:

واضاف أن فرص هطول الامطار على المنطقة الشمالية والوسطى تتحسن تدريجياً مع ساعات المساء والليل، حيث تصبح الهطولات المطرية اكثر انتظاما وأكثر غزارة وقد تترافق بالرعد في بعض المناطق خاصة الشمالية منها.

منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على الأردن:

حيث تتأثر المملكة بمنخفض جوي من الدرجة الثانية وهي الدرجة الاعتيادية في تصنيف شدة المنخفضات الجوية الخاص بطقس العرب، وسجلت مدينة اربد 30 ملم مع بداية المنخفض مع توقعات بأن يرتفع الرقم خلال الساعات القادمة.


مياه الأمطار تدعم السدود بـ 1.500 مليون متر مكعب من المياه:

وذكرت وزارة المياه و الري ان الامطار المتساقطة يوم الاحد قد دعمت السدود ب 1.500 مليون متر مكعب من المياه، مع توقعات بان ترفُد السدود المزيد من المياه مع توقعات باستمرار هطول الامطار يومي الاثنين و الثلاثاء.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :