facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السفير التركي: لمست مشاعر صادقة من المسؤولين الأردنيين تجاه تركيا


09-12-2019 04:01 PM

عمون - أكد رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة أهمية العمل على تقوية أواصر التعاون بين الأردن وتركيا، بما يحقق مصالح وتطلعات كلا البلدين، وبما يعزز من مستويات التشاور حيال مختلف قضايا المنطقة وعلى رأسها القضية الفلسطينية.

وقال لدى استقباله في مكتبه بمجلس النواب اليوم الاثنين السفير التركي لدى المملكة مراد كاراغوز، بمناسبة انتهاء مهام عمله سفيرا لبلاده في عمان، إننا في الأردن نحرص بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني على إدامة التنسيق والتشاور مع الأشقاء كافة، بخاصة في ظل الأوضاع التي تشهدها المنطقة، وبما يعزز من فرص تحقيق الأمن والاستقرار ووقف آلة الحرب التي انهكت شعوب منطقتنا.

وأكد السفير التركي أن الأردن وتركيا تجمعهما مواقف مشرفة حيال القضية الفلسطينية، مشدداً على حرص بلاده لتطوير مختلف مسارات التعاون مع الأردن.

وقال إنه لمس طيلة فترة عمله في المملكة، مشاعر صادقة وعميقة من مختلف المسؤولين الأردنيين تجاه تركيا، ما يدل على مدى التآخي الحقيقي، والتقارب الفعلي بين قيادة وشعبي البلدين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :