facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حداد: النظرة لديوان المحاسبة عالية وايجابية


09-12-2019 05:23 PM

عمون - أكد رئيس ديوان المحاسبة عاصم حداد ان العمل بروح الفريق والتكامل بين اعضاء الفريق الواحد في المهام التي يقومون بها اساس نجاح عملية الرقابة المالية والانجاز لتبقى المؤسسة الرائدة في الرقابة في ظل القيادة الهاشمية.

وقال حداد خلال اجتماع لرؤساء ومدققي مراقبات ديوان المحاسبة في الكرك والطفيلة ومعان والعقبة والذي عقد في الكرك والعقبة ان عمل الديوان تشاركي مع دوائر ومؤسسات القطاع العام لخدمة الوطن والمواطن والارتقاء بمستوى الاداء الرقابي لمواكبة افضل الممارسات المهنية وفقا للمعايير الدولية.

وأضاف ان النظرة لديوان المحاسبة عالية وايجابية ولديه كفاءات بشرية وعلينا مسؤولية في التقدم والارتقاء بالاعمال الرقابية لمستويات افضل تواكب التطورات الالكترونية لخدمة الوطن والمساهمة في تحقيق مستوى افضل من الرفاه للمواطن.

وأكد أهمية جودة المخرجات الرقابية في الصياغة والمضمون وتضمين المعززات والوثائق اللازمة فيها ليكون بأفضل مستوى ممكن مع التأكيد على تغليب المصلحة العامة على أية مصالح أخرى.

وأكد حداد اهمية الاجتماعات الدورية مع المدققين في الميدان للتعرف على مختلف القضايا التي تهم العمل الرقابي وتبادل الافكار والآراء والمساهمة في تطوير الاداء في الرقابة على المال العام ومواكبة المستجدات في المجالات الرقابية المختلفة والمحافظة على مكتسبات الاردن الاقتصادية.

ودعا الى ممارسة العمل الرقابي بكل موضوعية وحيادية وشفافية ومسؤولية والالتزام بإوقات الدوام الرسمي والعمل بأعلى مستوى من الانتاجية والتحلي باخلاقيات الوظيفة العامة.

وأشار الى اهمية التدريب والتعليم المستمر والتعلم الذاتي والاستفادة من البرامج التدريبية المختلفة لكوادر الديوان من اجل الارتقاء بمستوى الأداء الرقابي وتعزيز الرقابة على المال العام والتركيز على الاستفادة من تكنولوجيا المعلومات وخاصة مع التحول في القطاع العام الى الحكومة الالكترونية. وأوضح انه تم عقد اجتماع مع مراقبات الديوان في الوسط والشمال للتواصل مع المدققين والتعرف على اهم القضايا التي تتعلق بالعمل الرقابي وايجاد الاليات المناسبة لمعالجتها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :