facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لأول مرة .. مسرحية "علاء الدين" تعرض في موسم الرياض


09-12-2019 08:29 PM

عمون - ينتظر زوار موسم الرياض، المسرحية الكوميدية "علاء الدين" للفنان المصري أحمد عز في تجربته المسرحية الأولى، والتي ستقدم عرضاً يعتمد على الإبهار والإمتاع.


وتعتمد المسرحية على تقنيات حديثة تستخدم لأول مرة في المسارح العربية، لتقديم عرض عربي يضاهي النسخة العالمية للمسرحية، التي تقام على مسارح برودواي وبيكاديللي، وغيرها من المسارح العالمية.

ويشارك في بطولة مسرحية "علاء الدين"، أحمد عز، وتارا عماد، ومحمد ثروت، وهشام إسماعيل، وسامي مغاوري، وإسلام إبراهيم، ومحمد جمعة، وهي من إخراج مجدي الهواري الشريك المؤسس لكايرو شو.

يذكر أن فعاليات موسم الرياض التي بدأت في 11 أكتوبر الماضي، تشهد نشاطاً مسرحياً يرضي عشاق المسرح، بالإضافة إلى تنوع كبير في الفعاليات الثقافية والرياضية والفنية والمهرجانات والمعارض المتخصصة.
(سكاي نيوز)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :