facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مطالبات لتكثيف الرقابة على المطاعم الشعبية في الطفيلة


09-12-2019 09:16 PM

عمون - شكا مواطنون وطلبة جامعة الطفيلة التقنية وطلاب المدارس في مختلف مناطق الطفيلة من ارتفاع أسعار الوجبات السريعة والمأكولات الشعبية وتفاوت أسعارها بين مطعم وآخر.

وطالبوا الجهات المعنية بتنفيذ حملات رقابية تفتيشية على المطاعم الشعبية، للتأكد من التزامها بالشروط الصحية والأسعار، وتنظيم جولات تفتيشية وبشكل دوري على المطاعم التي تعد الوجبات السريعة، خاصة في منطقة العيص، المتاخمة لجامعة الطفيلة التقنية.

ودعا المواطنون والطلبة خالد البدارين وعلي الخوالدة ومحمد السعود، مديريات الصناعة والتجارة، والصحة، والبلديات إلى توسيع حملات الرقابة على المطاعم والكافتيريات ومراجعة قوائم أسعارها للتأكد من وجود تغيير في الأسعار من عدمه في وقت لا زال التفاوت في الأسعار سيد الموقف.

وبين رئيس مجلس بلدي منطقة العيص عمار العطيوي أن جولات رقابية يتم تنفيذها على المطاعم المنتشرة في منطقة العيص من خلال لجان الصحة والسلامة العامة التابعة لبلدية الطفيلة الكبرى إلى جانب تعاون مديرية الصحة.

وبين مدير صناعة وتجارة الطفيلة المهندس حسن الربابعة أن فرق المديرية تنفذ حملات مكثفة على المطاعم الشعبية للتأكد من تقيد أصحابها بلوائح الأسعار الرسمية، كما تنفذ حملات توعية وإرشاد لأصحاب المطاعم والعاملين فيها بضرورة تصويب أوضاعهم فيما يخص التسعيرة التي أعلنت لأسعار الوجبات المختلفة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :