facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أفعى تقتحم ملعبا وتوقف مجريات مباراة كريكت في الهند (فيديو)


09-12-2019 09:52 PM

عمون - اضطر لاعبو الكريكت إلى اللجوء للتصفيق في محاولة لتخويف أفعى تسللت إلى الملعب وقاطعت مباراة بطولة "رانجي تروفي" المحلية في الهند.

وكانت المباراة بين أندرا وفيداربها، على وشك أن تبدأ يوم الاثنين في مدينة فيجاياوادا بولاية أندرا براديش الجنوبية الشرقية. ولكن بعد ذلك، ظهرت أفعى في الميدان، لتقاطع مجريات اللعبة بشكل فجائي.



وانتظر اللاعبون بصبر وهم ينظرون إلى الأفعى تزحف عبر الملعب، حيث باشروا بالتصفيق لها بقوة لإبعادها. ولم يتضح بعد المدة التي تأخرت فيها المباراة، ولكن كان على الموظفين المشاركة في مطاردة الثعبان.

وفي عام 2012، تأخرت مباراة بين إنجلترا وولاية هاريانا الهندية، التي أُقيمت في أحمد آباد، بسبب قرد قفز عبر الميدان. وقبل عامين، أُوقفت مباراة أخرى في الهند بواسطة سيارة، فقد سائقها الطريق وتوجه "خطأ" إلى الملعب.

RT




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :