facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جامعة فيلادلفيا تشارك بمؤتمر رؤساء الجامعات العربية الروسية


10-12-2019 10:04 AM

عمون-شارك الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس جامعة فيلادلفيا في المنتدى الثاني لمجلس رؤساء الجامعات العربية الروسية، في جامعة لومونوسوف موسكو الحكومية- روسيا، بهدف تفعيل التعاون بين الجامعات الروسية والعربية في مختلف المجالات العلمية والبحثية.

وصرح الشيخ سالم ، ان مشاركة جامعة فيلادلفيا تأتي ضمن رؤية الجامعة في التوسع والانتشار على المستوى الدولي بالإضافة إلى تعزيز العمل على البحوث العلمية والبرامج الدراسية المشتركة وتطويرها والاستفادة من تجارب الآخرين التي من شأنها زيادة حجم التعاون الدولي والتشبيك في مجال التبادل العلمي والثقافي والطلابي .

ومن جانبه، قال البروفيسور فيكتور مادوفنيتشي رئيس جامعة موسكو واتحاد رؤساء الجامعات الروسية أن العلاقات بلغت مستويات عالية حيث وقع نحو 100 اتفاقية بين الجامعات الروسية والعربية منذ المنتدي الأول وهذا يعد انجازاً كبيراً مشيراً أنه من المتوقع توقيع عشرات الاتفاقيات في مجال التبادل الطلابي.

وعلى هامش انعقاد المنتدى الثاني لرؤساء الجامعات العربية الروسية في العاصمة موسكو، وقعت جامعة فيلادلفيا وجامعة لومونوسوف موسكو الحكومية الروسية اتفاقية تعاون بينهما في مجال البحث العلمي، وتبادل خبرات التدريس.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :