facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





دورة تدريبية في جامعة الزيتونة الأردنية بعنوان “التواسط في حل النزاعات


10-12-2019 10:38 AM

عمون-نظم قسم اللغة الفرنسية في جامعة الزيتونة الأردنية وبالتعاون مع الوكالة الجامعية للفرانكفونية وبالإشتراك مع السفارة الفرنسية في الأردن دورة تدريبية في التنمية البشرية بعنوان” التواسط في حل ألنزاعات”.

وتناولت الدورة التدريبية الثانية من نوعها التي نفذتها الدكتورة جوسلين جرجس من جامعة القديس يوسف في لبنان طرق ادارة النزاعات، ومهارات التفاوض والتواسط والتواصل مع الآخرين بطرق الحوار البناء والاستماع الفعال التي تراعي مصالح جميع الأطراف سواء في الحياة العائلية أو الاجتماعية أو العملية.

وبينت رئيس قسم اللغة الفرنسية والانجليزية وآدابهما الدكتورة سندس فرمان أن هذه الدورة عملت على تطوير مهارات الطلبة اللغوية والاجتماعية.

وحضر فعاليات الدورة الملحق الفرنسي للتعاون الثقافي مع الجامعات الأردنية الدكتورة كاترينا سباتيني وعميد كلية الآداب الدكتورة منال حسن.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :