facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تير شتيجن .. سد منيع أمام أحلام زيدان

تير شتيجن
تير شتيجن
10-12-2019 12:34 PM

عمون - بدأ العد التنازلي للمباراة المرتقبة بين برشلونة وريال مدريد، والتي ستجمعهما على ملعب كامب نو، يوم 18 ديسمبر / كانون الأول الجاري، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لليجا.

ويبحث كل من برشلونة وريال مدريد عن الانفراد بصدارة الدوري الإسباني، لاسيما وأنهما يمارسان لعبة القط والفأر، في ظل تصدرهما لجدول الترتيب برصيد 34 نقطة لكل منهما، مع تفوق البارسا بفارق الأهداف.

أحلام زيدان

يدخل ريال مدريد تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق، المباراة برغبة في تحقيق الفوز في معقل برشلونة، لاسيما وأن الملكي يعيش فترة جيدة في ظل مواصلته منافسة البارسا على اللقب.

ويحلم زيدان بمواصلة فرض سيطرته على برشلونة في الكامب نو، لاسيما وأن المدرب الفرنسي يمتلك سجلاً مميزًا في المباريات التي يقود فيها ريال مدريد على ملعب برشلونة في مختلف المسابقات.

ولم يخسر ريال مدريد تحت قيادة زيدان أي مباراة لعبها أمام برشلونة بالكامب نو، ففي 4 مباريات، تمكن من حصد انتصارين وتعادلين فيما لم يخسر أبدًا.

وفاز زيدان على برشلونة في أول لقاء له أمام البارسا بنتيجة (2-1) فيما تعادلا في اللقاء الثاني (1-1) بالليجا، وتمكن زيزو من إلحاق هزيمة ثقيلة ببرشلونة في ثالث لقاءاته بالكامب نو بنتيجة (3-1) في ذهاب السوبر الإسباني، فيما انتهى اللقاء الرابع بالتعادل (2-2).

سد منيع

ورغم أحلام زيدان بفرض سيطرته في كامب نو، إلا أن فريقه سيصطدم بالعملاق الألماني أندريه تير شتيجن، حارس مرمى الفريق الكتالوني.

وسيكون على شتيجن دور كبير في المباراة، لاسيما وأنه يعد المنقذ لبرشلونة بعد الحاسم ليونيل ميسي، نجم وقائد البلوجرانا، حيث يلعب الحارس الألماني دورا كبيرا في حماية عرين البارسا خاصة في المباريات الكبيرة.

ورغم معاناة شتيجن في بعض الأحيان، إلا أنه يظل عنصرًا مهمًا ببرشلونة، حيث تلعب تصدياته دورًا محوريًا في خروج الفريق بانتصارات مهمة، بجانب دوره الجديد في منح زملائه تمريرات حاسمة في ظل تمتعه برؤية جيدة داخل الملعب، بعدما صنع هدفين حتى الآن هذا الموسم أمام خيتافي ومايوركا.

واستطاع تير شتيجن أن يحمي عرين البارسا في 210 مباراة منذ انضمامه للفريق في عام 2014، تمكن فيها من الحفاظ على نظافة شباكه في 89 مباراة، بينما استقبل 193 هدفًا.

وأمام ريال مدريد بالتحديد، لعب شتيجن في 10 مباريات، فاز في 5 وتعادل في 3 وخسر مباراتين فقط، فيما حافظ على نظافة شباكه في 3 لقاءات وسجل الريال في مرماه 12 هدفا. (كورة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :