facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انطلاق قمة التعاون الخليجي الـ 40 في الرياض (صور)


10-12-2019 02:24 PM

عمون - أحمد الحياري - أنطلقت في عاصمة المملكة العربية السعودية اليوم الثلاثاء، اعمال الدورة الافتتاحية لقمة مجلس التعاون الخليجي الـ 40.

وتنعقد قمة مجلس التعاون الخليجي في الرياض بغياب أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، لكن الوفد القطري حظي باستقبال حار لدى وصوله إلى المملكة لحضور الاجتماع السنوي، الذي يأتي في أعقاب مؤشرات على حدوث انفراج في الأزمة الدبلوماسية.

وكان استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز رئيس الوزراء القطري الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني لدى وصوله إلى المطار في العاصمة السعودية.

ووصل إلى العاصمة السعودية الرياض قادة دول مجلس التعاون الخليجي للمشاركة في الدورة الأربعين للمجلس وكان في استقبالهم في ارض المطار الملك سلمان بن عبد العزيز.

ووصل إلى أرض مطار قاعدة الملك سلمان الجوية عاهل البحرين الملك حمد بن عيسى ال خليفة الذي وصل إلى الرياض لحضور القمة الخليجية.

كما وصل أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد، لترؤس وفد دولة الكويت في اجتماعات القمة.

كما استقبل خادم الحرمين رئيس الوفد العماني للقمة الخليجية، فهد آل سعيد، بالإضافة إلى رئيس الوزراء القطري، عبد الله بن ناصر بن خليفة آل الثاني، الذي يرأس وفد قطر إلى القمة. كما وصل لاحقاً، وفد الإمارات برئاسة رئيس الوزراء، وحاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد.







  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :