facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كلوب يعترف: أخطأت في حق ماني


10-12-2019 04:50 PM

عمون - اعترف مدرب ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، أنه "أساء تقييم" مهاجم فريقه، السنغالي، ساديو ماني المتألق حاليا في صفوف "الريدز".

وخلال تولي يورغن كلوب مهمة تدريب بوروسيا دورتموند، فوت الفرصة لضم ساديو ماني إلى الفريق، إلا أنه الآن اعترف بـ"الخطأ" الذي ارتكبه حينها، وذلك بعد سطوع نجم اللاعب السنغالي في ليفربول، وإحرازه عددا كبيرا من الأهداف.

وقال كلوب: "كان مجرد تقييم خاطئ من جانبي. اعتقدت في ذلك الوقت أنه كان هناك الكثير من الضغط على دورتموند، وكان يجب أن تكون عملية الانتقال صحيحة تماما".

وتابع: "ليس هذا هو القرار الخاطئ الوحيد الذي اتخذته، لكنني تمكنت من تصحيحه بعد بضع سنوات"، وفق ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وبالفعل، بعد وصوله إلى أنفيلد لتدريب ليفربول، عمل كلوب على الحصول على ماني وضمه إلى الفريق من نادي ساوثمبتون عام 2016، بـ34 مليون جنيه إسترليني.

وأثبت ماني بجدارة أنه من أفضل المهاجمين في الدوري الإنجليزي، وهو أحرز هذا الموسم 9 أهداف في 15 لقاء بالدوري، وهدفين في دوري أبطال أوروبا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :