facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزير الصناعة يفتتح معرض المنتجات والماكينات الصينية


10-12-2019 06:40 PM

عمون - مندوبا عن رئيس الوزراء، افتتح وزير الصناعة والتجارة والتموين الدكتور طارق الحموري اليوم الثلاثاء، معرض المنتجات والماكينات الصينية السادس عشر الذي تنظمه سنويا شركة البتراء لتنظيم المعارض والمؤتمرات في قاعات زارة اكسبو بفندق حياة عمان.

وقال الدكتور الحموري، إن المعرض يشكل فرصة لتعزيز التواصل بين رجال الاعمال الاردنيين ونظرائهم في الصين ويتيح للقطاعين الصناعي والتجاري الاطلاع على المنتجات الصينية وعمل شراكات سواء كانت بالتصدير او الاستيراد.

وبين ان المعرض الذي يقام سنويا بالمملكة لعرض صناعات صينية مهمة يهدف الى تعزيز نطاق التعاون التجاري بين البلدين، معبرا عن أمله بأن تشهد الفترة المقبلة افتتاحا لمنشآت صينية بالمملكة في قطاعات اقتصادية مختلفة.

من جانبه، اشار المدير التنفيذي لشركة البتراء لتنظيم المعارض والمؤتمرات وائل قعوار، ان المعرض يقام بالشراكة مع شركة مشرق الصين للاستثمار التسويقية وتنظيم المعارض وبمشاركة 450 شركة عارضة وأكثر من 5 الاف منتج لأفضل وأحدث المنتجات في كل ما يتعلق بالأسواق المحلية والإقليمية.

وبين قعوار ان المعرض يشكل فرصة كبيرة أمام المهتمين في قطاع الصناعة والتجارة والاستيراد والتصدير التجاري ودليل للمستهلك والتجار الأردنيين والعرب للتواصل مع المصنعين مباشرة دون أي وسطاء.

واشار قعوار إلى أن المعرض يعد واجهة لكبريات الشركات العارضة في الصين وفرصة لاطلاع الزائرين على معروضاته من معدات وآلات ونماذج مصنعية والعديد من متطلبات قطاع الصناعة والبناء والإضاءة والزراعة والطاقة المتجددة والتعليب والاحتياجات المنزلية والعديد من احتياجات الأسواق الأردنية والعربية.

حضر افتتاح المعرض الذي يستمر حتى يوم الخميس المقبل السفير الصيني لدى المملكة بان واي فانغ وأعضاء الملحقية التجارية بالسفارة ورجال الأعمال.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :