facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وفاة ملهم تحدي الثلج


10-12-2019 07:52 PM

عمون - توفي لاعب البيسبول السابق بيت فريتس، الذي ألهمت معركته مع مرض التصلب الجانبي الضموري (ALS) "تحدي دلو الثلج". وكان فريتس في الـ34 من عمره.

وجمع تحدي دلو الثلج، تبرعات لصالح الأبحاث الخاصة بالمرض، تجاوزت 200 مليون دولار، بعد مشاركة الآلاف في المبادرة من مختلف أنحاء العالم، بينهم أصحاب المليارات ونجوم الغناء والتمثيل وحتى رؤساء سابقين.

وعمل المشاركون في التحدي على تصوير أنفسهم وهم يسكبون المياه المثلجة على رؤوسهم، ويتحدون شخصين أو ثلاثة آخرين للقيام بالشيء نفسه، أو التبرع بالمال لهذه القضية.

وينشر المشاركون في حملة التحدي مقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لنشر الوعي وجمع المال للمرض الذي يتسبب بضمور العضلات، كما أن كلام المصابين بالمرض يتأثر بسبب إصابة العضلات المسؤولة عن النطق.

وبدأ جمع التبرعات لصالح مرض التصلب الجانبي الضموري في عام 2014، عندما تحدى لاعب الغولف المحترف كريس كينيدي ابن عم زوجته جانيت سينيرشيا، التي يعاني زوجها من المرض. (وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :