facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صلاح يضيّع السهل ويسجل المستحيل .. ليفربول إلى دور الـ16


10-12-2019 09:52 PM

عمون - سجل محمد صلاح هدفا من زاوية "مستحيلة"، ليؤكد فوز ليفربول الإنجليزي بهدفين نظيفين على مضيفه العنيد ريد بول سالزبرغ النمساوي، الثلاثاء، ويقود بطل أوروبا إلى دور الـ16 من دوري الأبطال.

والتقى الفريقان في الجولة السادسة الأخيرة في المجموعة الخامسة، في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وبعد 57 دقيقة شهدت خطورة بالغة على مرمى الضيوف، نجح نابي كيتا في تسجيل الهدف الأول لليفربول في الدقيقة 57 من ضربة رأس، بعد مجهود كبير من نجم اللقاء ساديو ماني.



وبعدها بدقيقة، راوغ صلاح حارس مرمى سالزبرغ من الجهة اليمنى، وسدد بيمناه من زاوية ضيقة للغاية لتتهادى كرته إلى الشباك، معلنة عن الهدف الثاني لليفربول.



وكان المهاجم المصري قد أضاع قبل هدفه عدة فرص مؤكدة للتسجيل، وبدا أنه ليس في حالته المعتادة.

وفي لقاء آخر بالمجموعة ذاتها، حقق نابولي الإيطالي فوزا سهلا على ضيفه غينك البلجيكي برباعية نظيفة، ليلحق بليفربول إلى دور الـ16.

وبعد اختتام مباريات المجموعة الخامسة، تصدر ليفربول الترتيب برصيد 13 نقطة، فيما جاء نابولي ثانيا بـ12 نقطة، وودع كل من سالزبرغ (7 نقاط) وغينك (نقطة وحيدة). (وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :