facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"عمان العربية" تشارك في ورشتي عمل لايراسموس بلس الوطني


11-12-2019 10:16 AM

عمون– شاركت جامعة عمان العربية في ورشتي عمل لمكتب ايراسموس بلس الوطني / الأردن.

ومثل الجامعة في الورشة التي جاءت بعنوان "بناء قدرات العاملين في التعليم العالي" مدير المكتب الدولي والعلاقات الخارجية الأستاذ الدكتور محمد عطير، وعضوي هيئة التدريس الدكتورة مي الشيخلي والدكتور بسام غانم.

وتناولت الورشة؛ كيفية إعداد مشروع تنافسي في مجال بناء قدرات العاملين في مجال التعليم العالي، والاطلاع على تعليمات إرشادية للاستفادة من برنامج بناء قدرات العاملين في مجال التعليم العالي.


وعلى صعيد متصل مثل الجامعة في الورشة الثانية التي جاءت بعنوان "فرص إكساب الطلبة خبرات عبر الدراسة في جامعات أوروبية"، رئيس قسم هندسة البرمجيات والحوسبة النقالة في كلية العلوم الحاسوبية والمعلوماتية الدكتور أحمد الخصاونة، ومن المكتب الدولي والعلاقات الخارجية حنين البيطار.

وتناولت الورشة دور مؤسسات التعليم العالي الأردنية في مجال التنقل الدولي (International Credit Mobility - ICM)، والاطلاع على التعليمات الإرشادية للإستفادة من برنامج التنقل الدولي، الذي يمنح الطلبة في مرحلة البكالوريوس فرصة السفر لمدة فصل دراسي إلى جامعات أوروبية.








  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :