facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صيدلة فيلادلفيا تعقد يوما طبيا تحت عنوان "صحة كبارنا بتهمنا"


11-12-2019 11:49 AM

عمون-تحت رعاية الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس جامعة فيلادلفيا وحضور عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والطلبة وعدد من المجتمع المحلي، أقامت لجنة خدمة المجتمع والنشاطات اللامنهجية والإجتماعية في كلية الصيدلة يوماً طبياً بعنوان "صحة كبارنا بتهمنا" وذلك يوم الثلاثاء 10/12/2019.

والقى عميد كلية الصيدلة الدكتور يزن البطاينة كلمة إفتتاحية أشار فيها الى حرص الجامعة على التواصل مع كافة فئات وشرائح المجتمع بإقامة الأيام الطبية المجانية والتي تعكس دور الجامعة الحقيقي في خدمة المجتمع المحلي ودعمه وتقديم البرامج التوعوية والتثقيفية المتنوعة. وتضمنت الفعاليات في هذا اليوم، محاضرة تناولت موضوع داء الخرف، ألقاها الدكتور عوني خريس/أستاذ مشارك في كلية الصيدلة، كما تم إجراء عدد من الفحوصات للحاضرين كقياس مستوى النظر (مركز الشريف للعيون) وقياس ضغط الدم ومستوى السكر في الدم. وقامت لجنة خدمة المجتمع بعرض وتوزيع عدد من البروشورات التوعوية بالإمراض المزمنة والمتعلقة بكبار السن تحت مبادرة أثقف نفسي صحيا التي أطلقتها اللجنة بداية العام الدراسي الحالي. كما شارك عدد من شركات الأدوية بعرض منتجاتهم وتوزيع بعض العينات المجانية على الحضور.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :