facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





افتتاح اعمال اللقاء الأول للمُقيِّمين الشباب في عمّان


11-12-2019 04:16 PM

عمون - افتتح المدير الإقليمي لصندوق الأمم المتحدة للسكان للدول العربية الدكتور لؤي شبانه اليوم الاربعاء في عمان أول لقاء وتدريب نوعي للمُقيِّمين الشباب في الدول العربية حول متابعة وتقييم أهداف التنمية المستدامة .

وشارك في اللقاء والتدريب 21 شابا من الأردن ومصر وفلسطين وسورية والعراق ولبنان وليبيا واليمن وتونس والمغرب.

وينظم اللقاء بالتعاون بين كل من المكتب الإقليمي لصندوق الأمم المتحدة للسكان في المنطقة العربية وشبكة المُقيِّمين الشباب في الدول العربية، وهي الممثل الإقليمي للشبكة الدولية للمقيّمين الشباب (EvalYouth).

ويهدف البرنامج التدريبي إلى المساهمة في بناء القدرات الوطنية للمقيمين الشباب بالدول العربية، حيث أنه برنامج تدريبي شامل للمقيّمين الشباب ويغطي موضوعات ذات علاقة بأهداف التنمية المستدامة مثل تقييم السياسات العامة وتقييم لعمل منظمات الأمم المتحدة والتقييم القائم الذي يأخذ بعين الاعتبار النوع الاجتماعي وتحليل وعرض البيانات النوعية والكمية ومواضيع أخرى تخص المُقيِّمين الشباب من الجنسين.

ويقدم البرنامج التدريبي نخبة من خبراء التقييم في الدول العربية ممن لهم خبرة عملية ومعرفة أكاديمية واسعة في متابعة وتقييم أهداف التنمية المستدامة وغيرها من الموضوعات التي يشملها البرنامج التدريبي.

وقام المدير الإقليمي لصندوق الأمم المتحدة للسكان على هامش اللقاء بتوقيع مذكرة تفاهم للشراكة مع الشبكة الدولية المقيمين الشباب.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :