facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دوري أبطال أوروبا .. "ضيف جديد" في دور الـ16


11-12-2019 10:29 PM

عمون - في مشاركته الأولى ببطولة دوري أبطال أوروبا بعد مفاجآته خلال الموسم الماضي في الدوري المحلي، نجح أتالانتا الإيطالي في تحقيق إنجاز تاريخي بالتأهل إلى دور الـ16 من المسابقة.

وعاد أتالانتا من بعيد وحجز بطاقته إلى ثمن النهائي، بفوزه الثمين على مضيفه شاختار دانييتسك الأوكراني 3-صفر، الأربعاء، في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة من دور المجموعات.

وسجل البلجيكي تيموثي كاستاني (66) والكرواتي ماريو باساليتش (80) والألماني روبن غوسنس (90+4) أهداف الفريق الإيطالي، الذي انتزع وصافة المجموعة من شاختار مستغلا خسارة دينامو زغرب الكرواتي أمام ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي 1-4 في زغرب.

ودخل أتالانتا الجولة الأخيرة وهو في المركز الأخير برصيد 4 نقاط، وخرج منها ثانيا برصيد 7 نقاط، بفارق نقطة أمام شاختار دانييتسك ونقطتين أمام دينامو زغرب. (وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :