facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





آخر ما قالته الفلسطينية شذى قبل اعتقالها من الاحتلال


12-12-2019 02:30 PM

عمون - اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، رئيسة مجلس مؤتمر طلبة جامعة بير زيت السابقة، شذى ماجد حسن، خلال اقتحامها لمدينة رام الله وسط الضفة الغربية.

ونشرت عائلة شذى فيدو للحظة الاعتقال على موقع التواصل الاجتماعي، بعد مداهمة منزلهم في حي عين مصباح، وودعت الطالبة أسرتها بكلمة "ادعولي"، ليتم نقلها إلى جهة مجهولة.

وقالت شقيقة شذى: "لحظة اقتحام المنزل طلبوا منا الهويات ولم يفتشونا وأحضروا ورقة وقال الضابط بدنا شذى تيجي معنا، وأحضروا مجندة وسحبتها إلى خارج المنزل بعنف".

وأضافت: "عاملوها بقسوة خلال الاعتقال وأوقفوا الدوريات العسكرية في شارع آخر وأخذوها من بين الأشجار".

وتدرس شذى بكلية الآداب بجامعة بير زيت بتخصص علم النفس، وترأست في العام الماضي مؤتمر مجلس الطلبة.

وشهدت مدينة رام الله مواجهات بين مجموعة من الشبان وقوات إسرائيلية، تخللها إطلاق للقنابل الغازية والرصاص المعدني، ما أدى إلى إصابة مسعف والعديد من المواطنين بحالات اختناق، فيما حلقت طائرة استطلاع في سماء المدينة.

#شاهد | لحظة اعتقال الاحتلال لمنسقة مؤتمر مجلس طلبة جامعة بيرزيت شذى ماجد حسن من منزلها في حيْ عين مصباح بمدينة رام الله، فجر اليوم.

#شاهد | لحظة اعتقال الاحتلال لمنسقة مؤتمر مجلس طلبة جامعة بيرزيت شذى ماجد حسن من منزلها في حيْ عين مصباح بمدينة رام الله، فجر اليوم.

Posted by ‎فلسطين الآن‎ on Wednesday, December 11, 2019





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :