facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العثور على قارورة بداخلها رسالة من القرن الماضي


12-12-2019 03:17 PM

عمون - عثر أحد سكان مدينة بروفينس تاون بولاية ماساتشوستس الأمريكية خلال تجواله على الشاطئ، على قنينة تحتوي على رسالة من القرن الماضي.

وتفيد صحيفة Bangor Daily News، بأن المواطن جوشوا مينديز عثر يوم 26 نوفمبر الماضي على قنينة كوكا كولا بداخلها رسالة من القرن الماضي، من طفلة اسمها جيني براون، عمرها 11 سنة وتعيش في بلدة جونسبورت، مؤرخة في 14 مايو 1983. تتضمن الرسالة العنوان البريدي للطفلة، وتطلب فيها ممن يعثر على القنينة أن يراسلها.

وبناء على هذا الطلب قرر مينديز مع والده (73 سنة) البحث عن الفتاة في شبكات التواصل الاجتماعي، ولكن جميع محاولاته باءت بالفشل. ويقول مينديز هذه البلدة صغير جدا، لذلك لم نرسل رسالة إلى العنوان المذكور، لأنهم يعتقدون بأن المرسلة قد غيرت عنوان سكنها.

ويذكر أنه في نهاية نوفمبر الماضي أعلن عن عثور عمال البناء خلال عمليات الترميم الجارية في مبنى كلية، في مدينة مونكلير بولاية نيوجيرسي الأمريكية، على رسالة داخل قنينة تاريخها 3 يوينو1907 تتضمن إشارة إلى أن هذا الجدار بناه عاملان من مدينة نيوارك.

لينتا. رو




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :