facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"تقنية الطفيلة" تقيم مؤتمرا دوليا في تركيا


12-12-2019 07:50 PM

عمون – محمد الخوالدة - اقامت جامعة الطفيلة التقنية مؤتمرا علميا دوليا في مدينة اسطنبول بتركيا بعنوان "الاستراتيجيات الحديثة في تنمية المدن واعادة الاعمار والتنمية ما بعد الحروب والنزاعات"، وشارك في اعمال المؤتمر وفد من الجامعة برئاسة رئيسها الدكتورمحمد خير الحوراني.

وقال الدكتور الحوراني: جاء المؤتمر في اطار سعي الجامعة للتوسع في منظومة البحث العلمي وتبادل الخبرات الأكاديمية على المستوى المحلي والدولي، بهدف صياغة مجموعة شاملة من الإجراءات الساعية إلى تلبية احتياجات الدول المتضررة من النزاعات بما في ذلك احتياجات مواطنيها، والحيلولة دون تصاعد الازمات بمعالجة اسبابها وتدعيم السلام المستدام.

وبحسب عميد كلية الأعمال في الجامعة المشارك في المؤتمر الدكتور خالد ذيابات فقد تناول المؤتمر عدة محاور ابرزها : التعافي العمراني، التعافي الاقتصادي، التعافي الإجتماعي، التعافي السياسي، دور الإعلام في التنمية وإعادة الإعمار، الاستراتيجيات الحديثة في التنمية الاقتصادية.

وعلى هامش المؤتمر التقى الدكتور الحوراني المشاركين فيه من الدول العربية الشقيقه متحدثا عن الجامعة ورسالتها وبرامجها وأبرز الخطط الاستراتيجية التي تسعى لتنفيذها، اضافة لمشاريعها في مجال الطاقة، والدور الذي تضطلع به لتنمية محافظة الطفيله في مختلف المجالات السياحية والاقتصادية .

والتقى الدكتور الحوراني ايضا رئيس رئيس شركه (IMT) لتنظيم المؤتمرات والمعارض والفعاليات والتي تعد من أميز شركات مجموعة "امتلاك" ، كما بحث سبل التعاون في مجال استقطاب الطلبة الاتراك للدراسة في الجامعة من خلال شركة منصة الدراسة التابعة للمجموعة، وفق اتفاقية تعاون قال انها ستبرم قريبا .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :