facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تبون رئيسا للجزائر


13-12-2019 01:15 PM

عمون - أفادت وسائل إعلام محلية بالجزائر بأن المرشح لانتخابات الرئاسة عبد المجيد تبون فاز بأغلبية الأصوات في الاقتراع الرئاسي الذي جرى الخميس وسط احتجاجات شعبية.

وكانت مديرية حملة المترشح تبون، أكدت بعد نهاية عملية فرز الأصوات، فوز مرشحها بالأغلبية.

وكان المكلف بالإعلام في مديرية الحملة الانتخابية للمترشح عبد المجيد تبون محمد لعقاب قد قال الخميس إنه حصل على نحو 64 في المئة من الأصوات.

وفي حال فوزه مرشح واحد بأغلبية الأصوات، لا تكون هناك دورة ثانية، أما إذا لم يستطع أي مرشح الحصول على الأغلبية، سيتم تنظيم دورة ثانية في الفترة الممتدة بين 31 ديسمبر و9 يناير المقبل.

وكان رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات محمد شرفي قد قال الخميس إن نسبة المشاركة الإجمالية بلغت 41.14، بينما بلغت نسبة المشاركة بالنسبة للجالية المقيمة بالخارج 8.69 في المئة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :