facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السودان .. محاولة هرب من سجن البشير ومقتل نزيل


14-12-2019 10:08 AM

عمون - توفي نزيل وأصيب 3 آخرون نتيجة لأحداث شغب شهدها سجن كوبر بنيالا الذي يقيم فيه الرئيس السابق عمر البشير، في ولاية جنوب دارفور بالسودان تعاملت معها الشرطة.

وأوضح مدير شرطة ولاية جنوب دارفور نيازي صالح، أمس الجمعة، "إن بعض النزلاء حاولوا كسر السجن والهرب، لكنه تم التصدي لهم باستخدام الغاز المسيل للدموع".

وأشار صالح إلى أن "النزلاء تصدوا للشرطة بالحجارة، مما اضطرهم لاستخدام أعيرة نارية في الهواء، أدت لمقتل أحد النزلاء وإصابة 3 آخرين".

وقال إن الأوضاع الداخلية للسجن الآن بالغة التعقيد لعدم التمكن من السيطرة على المساجين الذين يتجاوز عددهم الآلاف، ورفضهم الرجوع إلى غرفهم، ما استدعى الأجهزة الأمنية الدفع بتعزيزات عسكرية كبيرة للسيطرة على الوضع من الخارج حتى لا يتمكنوا من الهرب.

وكالة الأنباء السودانية




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :