facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مهندسو القطاع العام يرفضون العلاوات ويمهلون نقيبهم 24 ساعة


14-12-2019 01:14 PM

عمون - قرر مهندسو القطاع العام منح نقيب المهندسين أحمد سمارة الزعبي 24 ساعة للتراجع عن اتفاق النقابة مع الحكومة على علاوات المهندسين العاملين في القطاع الحكومي.

وقال الناطق باسم تجمع مهندسي القطاع العام والذي وضعت نواته اليوم السبت، سفيان ابو صافي لـ عمون، إن مهندسي القطاع الحكومي يرفضون ما اتفق عليه النقيب مع الحكومة برفع علاواتهم الى 145% بدلا من 130%.

واضاف ان المهندسين اتفقوا على المطالب بأن تبدأ العلاوة الفنية من 180%، ثم ترتبط بالدرجات الوظيفية اسوة ببقية النقابات المهنية، بحيث تنتهي عند 220%.

كما اتفقوا على أن يكون ربط العلاوة بالمسار المهني أمر تحفيزي.

وأكد أن التجمع بصدد تسليم المطالب للامانة العامة لنقابة المهندسين الأردنيين وامهال مجلس النقابة 24 ساعة للتراجع، قبل أن تقر الحكومة نظام الاعلاوات.

ولوح ابوصافي بالتصعيد في حال لم يستجب مجلس النقابة خلال المهلة الممنوحة له.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :