facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





يوم علمي في العقبة حول مرض السكري


14-12-2019 01:40 PM

عمون - اختتمت الجمعية الاردنية للعناية بالسكري اليوم السبت بالتعاون مع اللجنة الفرعية لنقابة أطباء الكرك في مدينة العقبة اليوم العلمي الثالث تحت شعار "العائلة والسكري محل اهتمام كل عائلة" .

ونقلت وكالة الانباء الأردنية بترا عن رئيسة الجمعية الدكتوره نديمة شقم قولها إن الهدف من اليوم العلمي الذي استمر يومين اطلاع الاطباء المشاركين فيه من جميع محافظات المملكة على آخر ما توصل اليه العلم في مجال طب وعلاج مرض السكري الذي يعاني منه نسبة عالية من المجتمع الاردني .

وبينت شقم ان اليوم العلمي الذي عقد ضمن فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للسكري تضمن محاضرات قدمها اطباء مختصون تناولت احدث الدراسات في مجال طب السكري والعناية بالمصابين بهذا المرض.

واقيم على هامش اليوم العلمي يوم صحي تثقيفي للمجتمع المحلي تم خلاله القيام بفحوصات السكري والضغط والعيون والطول والوزن والقدم السكرية وهشاشة العظام.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :