facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صلاح وماني "يدفنان" الخلاف نهائيا


15-12-2019 09:25 AM

عمون - أثنى النجم المصري محمد صلاح على زميله السنغالي ساديو ماني، بعد التفاهم الكبير الذي أظهره النجمين خلال لقاء ليفربول الإنجليزي أمام واتفورد بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وبالرغم من تنافس النجمين على لقب هداف الدوري، لم يبخل ماني على زميله صلاح بتمريرة جميلة، وضعت صلاح أمام المرمى، ليسجل الأخير هدف فريقه الأول من تسديدة رائعة بقدمه اليمنى.

وأضاف صلاح الهدف الثاني بتسديدة بالكعب، ليحسم المواجهة لصالح فريقه بنتيجة 2-0، ويعزز الصدارة بفارق 10 نقاط عن أقرب المنافسين، ليستر سيتي.

وأثنى صلاح على تمريرة ماني بعد اللقاء: "كانت تمريرة رائعة من ماني في الهدف الأول. أصبحت لدينا الخبرة بإنهاء المباريات".

وأضاف: "أحيانا تشعر جماهيرنا بالتوتر عندما نسجل هدفا واحدا فقط، ولكننا دائما نلعب بثقة نحو تحقيق الفوز نهاية المباراة".

وتساوى صلاح مع ماني بعدد الأهداف بالدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل كل منهما 9 أهداف، بعد 17 جولة من منافسات الدوري.

وجاء ثناء صلاح لزميله ماني على "التمريرة الرائعة" ليهدئ مجددا من الأنباء التي أشارت لوجود أزمة في العلاقة بين النجمين هذا الموسم.

وشغل النجمان الأفريقيان لليفربول عشاق كرة القدم بداية الموسم، بعد أزمة واضحة سببها ما اعتبره البعض أنانية صلاح وعدم تمريره للكرة لزميله السنغالي في مواقف عدة.

وهو سلوك أشعل غاضب ماني عند تبديله في مباراة بيرنلي في الجولة الرابعة، وأثار علامات استفهام واسعة وردود أفعال عدة، قبل أن "تبرد" الأمور بتصريحات عدة، وفيديو "كوميدي" يظهر عناق اللاعبين نشره صلاح، اعتبره كثيرون فصل الختام في المشكلة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :