facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العمل الاسلامي: فرحتنا تكتمل بالإفراج عن جميع المعتقلين السياسيين


15-12-2019 10:42 AM

عمون - زار وفد من المكتب التنفيذي لحزب جبهة العمل الإسلامي تقدمهم الأمين العام للحزب المهندس مراد العضايلة مخيم البقعة لتقديم التهنئة لكل من الدكتور سلمان المساعيد و الدكتور منير عقل ومقداد الشيخ بمناسبة الإفراج عنهم بعد 80 يوما من الاعتقال بدون اي تهمة.

وأضاف العضايلة في كلمة له أمام حشد من الحضور " مبارك لكم حريتكم، فأنتم دوما صفحتكم بيضاء ليس فيها إلا خدمة الوطن والحرص عليه والدفاع عن فلسطين وخدمة قضيتها والتضحية في سبيل الله ولكم مواقفكم الوطنية المشهودة، فنحن أبناء الحركة الإسلامية وطئنا أنفسنا على التضحية في سبيل الله والدفاع عن الوطن وقضايا الأمة".

وأكد العضايلة أن فرحة الأردنيين لن تكتمل إلا بالإفراج عن جميع المعتقلين السياسيين ومعتقلي قضايا حرية الرأي والتعبير، وأن تكون السجون لمن أفسدوا في هذا البلد ونهبوا مقدرات الوطن والمواطن وان يتحقق الإصلاح الحقيقي الذي ينهض بالوطن في مواجهة التحديات والتهديدات وفي مقدمتها المشروع الصهيوني الذي يتهدد الأردن والذي أعلن ضم غور الأردن والمستوطنات في الضفة الغربية للسيادة الصهيونية، ويواصل عدوانه على الأرض والمقدسات.

كما أكد العضايلة على ضرورة توحيد الصف الوطني وتوحيد الكلمة وتمتين الجبهة الداخلية، وبناء مشروع وطني على اساس الإصلاح الشامل وتحقيق حرية المواطنين وكرامتهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :