facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السفير الماليزي: التعاون السياحي والثقافي مع الاردن يشهد تطورا


15-12-2019 01:24 PM

عمون - قال السفير الماليزي في عمان داتوك جيليد بن كوميندينح، ان هناك تعاونا سياحيا وثقافيا قائما بين الاردن وماليزيا، مشيرا إلى التطور والنمو الذي يشهده هذا التعاون.

واشار السفير خلال افتتاحه مهرجان الثقافة والطعام والمطبخ الماليزي في عمان مساء امس السبت، الى ان عدد سكان ماليزيا يبلغ 32 مليون نسمة، وهي دولة متعددة الأعراق والثقافات ما جعل ماليزيا وجهة مفضلة للسياحة.

وقال، ان قرابة 26 مليون سائح زاروا ماليزيا خلال عام 2018، مشيرا إلى ان الهدف من حملة "زوروا ماليزيا" التي اطلقتها الحكومة الماليزية هو الوصول الى 30 مليون سائح يزور ماليزيا عام 2020.

واضاف ان اقامة مهرجان الثقافة والطعام في عمان، هو جزء من الحملة والجهود المستمرة لترويج السياحة والأطعمة الماليزية المفضلة .

وحضر الحفل سفراء عدد من الدول إضافة إلى مختصين بالسياحة وصحفيين ومدعوين.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :