facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بنك الاتحاد يقدم “ورشة عمل لاكتساب الذكاء المالي للسيدات”


15-12-2019 02:25 PM

عمون- الذكاء المالي، لا بديل عنه لتطور المرأة في الحياة العملية والشخصية. يؤمن بنك الاتحاد أن دعم المرأة وتمكينها يبدأ بتقديم أدوات عملية تمكّنها من التعامل بمهارة مع الأمور المالية وبالتالي زيادة مشاركتها الإقتصادية.

وللمرة الأولى في الأردن استضاف بنك الاتحاد برنامج MoneySmart المتخصص بالذكاء المالي والذي حضرته 150 سيدة استفادوا من تدريب مكثّف "Bootcamp" مدته يومين، تخلله تقديم المعلومات المالية الأساسية وأفضل الأدوات والطرق العملية لتنظيم الأمور المالية على المستوى الشخصي للسيدات والتي تشمل الصرف والإدخار والإستثمار بذكاء. وكجزء من مسؤوليته الإجتماعية تم أيضاً تنظيم دورة تدريبية مكثفة لمدة يوم واحد لـ15 سيدة من السيدات العاملات بالمشاريع الإنتاجية، بهدف تمكينهن من اكتساب هذه المهارات التي ستساعدهم على إعالة أسرهم وإدارة أمورها المالية بشكل أفضل.

يعي بنك الاتحاد كمؤسسة مالية أهمية دور المرأة في زيادة الإنتاجية وفي كونها مساهم أساسي في الإقتصاد الوطني، وعلى ثقة أنه إذا تم إعطاؤها المعرفة والأدوات اللازمة فهي جاهزة وقادرة على إحداث فرق كبير أينما كانت، فتأثير المرأة المثقفة مالياً والمستقلة والمؤمنة بقدراتها يطال المجتمع على أوسع نطاق.

مع MoneySmart يخطو البنك خطوة جديدة باتجاه الهدف الخامس من أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة UN SDGs وهي "المساواة بين الجنسين". فالمساواة وتمكين المرأة هما جزء من ثقافتة وبيئته الداخلية.

MoneySmart، هو واحد من سلسلة التدريبات المكثفة وورش العمل التي يخطط لها بنك الاتحاد بهدف جعل المعرفة المالية في متناول الجميع لإيمانه بأنها حق من حقوق الإنسان وطريقة فعّالة لرفع مستوى معيشته ومساعدته على التطور على كافة الصعد وزيادة الدخل لأسرته.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :