facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جامعة البترا تتعاون مع مركز الإيمان القرآني لخدمة المجتمع المحلي


15-12-2019 03:12 PM

عمون-اتفق وفد من طلبة جامعة البترا مع إدارة مركز الإيمان القرآني للإناث، على التعاون المشترك لعقد لقاءات تنويرية لطالبات المدارس في مرج الحمام بالتعاون وذلك في إطار خدمة المجتمع، بالإضافة إلى تصميم وتنفيذ جداريات، وإنتاج فلم دعائي للمركز.

وضم اللقاء طلبة كلية التصميم الجرافيكي في كلية العمارة بجامعة البترا ومديرة المركز فردوس بواية والأستاذة ساجدة مثقال والأستاذة رشا العلي، وتم بحث احتياجات المركز، ليتم إنجازها خلال الفصل الدراسي الحالي من قبل طلبة الجامعة لفائدة المركز ضمن محور خدمة المجتمع المحلي.

وقالت عميدة كلية العمارة والتصميم بجامعة البترا الدكتورة فاطمة النمري إن الجامعة تحرص على تقديم الخدمات المجتمعية من خلال المواد الدراسية والإمكانات التقنية والفنية الموجودة لدي الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية، بما يعزز الترابط بين العملية التعليمية بالجامعة والمجتمع المحلي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :