facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المركز الجغرافي ينظم حملة للتبرع بالدم


25-12-2019 01:29 PM

عمون - نظم المركز الجغرافي الملكي الأردني وبالتعاون مع بنك الدم التابع لوزارة الصحة حملة للتبرع بالدم امس الثلاثاء، شارك فيها عدد كبير من موظفي المركز، ومجموعة من العاملين في القطاعين العام والخاص إلى جانب عدد من المراجعين من افراد المجتمع المحلي.

وتهدف هذه الحملة إلى ترسيخ مفاهيم الخير والبذل والعطاء لدى موظفي المركز الجغرافي، وتعميق روح المسؤولية المجتمعية، فضلاً عن تعزيز ثقافة العمل الإنساني والتطوعي لديهم .

وقال مدير عام المركز الجغرافي العقيد المهندس معمر كامل حدادين ان هذه المبادرة التي نظمها المركز جاءت في إطار إلتزامه بمسؤولياته المجتمعية تجاه المجتمع المحلي، خاصة في مد يد العون والمساعدة للمرضى بما يحتاجونه من وحدات الدم، مؤكداً ان هذه الحملة جاءت اقتداء بالنهج الهاشمي لجلالة الملك عبدالله الثاني الذي كان من السباقين لهذا العمل الخيري.

وأشار إلى أنه منذ الاعلان عن هذه الحملة شهدت إقبالاً وتفاعلاً من قبل الموظفين، وذلك إدراكاً بواجبهم الإنساني تجاه المجتمع. واعرب عن سعادته بأن يكون المركز الجغرافي من المبادرين لتنظيم حملات التبرع بالدم، مثمناً هذا الاقبال من الجنسين للمساهمة في انجاح فعاليات هذه الحملة.

وأكد العقيد حدادين حرص المركز الجغرافي على تنظيم مثل هذه المبادرات التي تدخل ضمن الرفاه الوظيفي والتي من شأنها الارتقاء ببيئة العمل وتحفيز الموظفين على تقديم أفضل ما لديهم من الولاء المؤسسي، مما ينعكس ايجاباً على منظومة العمل، مشيداً بجهود العاملين في بنك الدم والتنسيق الميداني لتشجيع الجميع على التبرع بالدم.

وعبر المتبرعون عن سعادتهم بهذه المبادرة وحرصهم على مساعدة المرضى، مؤكدين على أن التبرع بالدم يعد من الأعمال الجليلة التي تسهم في إنقاذ حياة العديد من الأشخاص، فضلاً أن التبرع بالدم له فوائد عديدة تعود بالنفع على جسم الإنسان. --(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :