كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





دولة الرئيس: الجامعات الخاصة في خطر .. !


د.عدنان الطوباسي
26-12-2019 03:36 PM

في الاردن يوجد حوالي عشرين جامعة خاصة.. يعمل بها آلاف العالمين من الموظفين واعضاء هيئة التدريس وهذه الجامعات استطاعت ان تساهم مساهمة فعالة في تنمية ما يحيط بها في المحافظات المختلفة..

هذه الجامعات هي جامعات وطن تقدم للوطن الكثير ولا تطلب اي مساهمة مادية من الدولة.. هي تدعم الدولة بتخفيف البطالة وقبول الطلبة ومستوياتها متميزة وبعضها تفوق على الجامعات الحكومية رغم حسد الحاسدين وكل الشروط التي تقيدها.. وهي تلتزم بمعايير الجودة التي تعاني منها الجامعات الحكومية..

هذه الجامعات يا دولة الرئيس تحتاج الى ان ينظر اليها بعيون ثاقبة من اجل ان تبقى تقدم خدماتها وتساهم في دفع عجلة التنمية الى الامام ولا يجوز باي حال من الاحوال ان تبقى الحكومة تغض الطرف عنها وتدعم الجامعات الحكومية رغم كل مخالفات معايير الجودة كما حصل في قبولات هذا العام وكيف ان الجامعات الحكومية تضخمت بالقبول بطرق ليست فيها معايير الجودة واصبح الموازي طريقا للحصول على الاموال بغص النظر عن المستوى والنوعية..

يا دولة الرئيس الطيب يا دكتور عمر مطلوب منك ان تزور الجامعات الخاصة وتستمع الى مطالبها وفي اقرب وقت ممكن.. وارجو ان تكون هذه الزيارة سريعة وان يكون لهذه الزيارة نتائج على ارض الواقع قبل ان نندم حيث لا ينفع الندم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :