كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





انفراج أزمة "ساحة الصادرات"


27-12-2019 10:09 AM

عمون - محمد الخوالدة - بحث مشاركون في اجتماع عقد بمقر الاتحاد العام للمزارعين الاردنيين ، حضره رئيس الاتحاد ورؤساء فروعه في المحافظات الامور المتعلقة بمشروع ساحة الصادرات التي أعلنت الحكومة عن نيتها احداثها باشراف وزارة الزراعة وامانة عمان الكبرى.

وعبر المجتمعون عن رفضهم للمشروع لتداعياته المضره على المزارعين ، مبينين ان المشروع حال تنفيذه سيراكم اوضاعهمم المالية المتردية اصلا.

من جهته أكد أمين عمان تجاوبه مع مطالب اللجنة من حيث التزام الامانة بدفع ما نسبته ( 75 ) بالمئة من الرسوم المفروضه ، فيما يتحمل المزارع والتاجر نسبة ال (25 ) بالمئة المتبقية .

هذا وستعقد جمعية التجار اجتماعها يوم الاثنين المقبل لمناقشة قضية مايسمى باثمان الفارغ والمتفرعة عن مشروع الساحة وبحيث يتحمل التاجر دفع هذا الثمن.

وقال رئيس فرع اتحاد المزارعين في محافظة الكرك عصمت المجالي "اشكر باسم المزارعين كل من يبذل جهدا لمساعدتنا في تجاوز الاعباء الصعبة الواقعة على كواهلنا" .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :