كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فريحات يرد على انتقادات هيكلة الجيش


27-12-2019 07:13 PM

عمون - علق رئيس هيئة الأركان المشتركة السابق الفريق الركن المتقاعد محمود عبدالحليم فريحات، الجمعة، على الانتقادات المتعلقة بهيكلة الجيش، قائلا" لم ارمي بموضوع هيكلة الجيش اي اردني للشارع..والله ما تخلصت إلا من الورق الزائد والخراب".

وقال فريحات، في اول ظهور له بعد احالته للتقاعد، إنه قام بفتح ابواب التجنيد امام 21 ألف أردني، مشيرا الى انه تم إعادة 5 الاف عسكري سابق الى الخدمة العسكرية.

واقسم فريحات، في كلمة القاها بديوان عشيرة السعدي ببلدة الصريح في اربد، بأنه كان حريص على أموال القوات المسلحة، مبينا أنه كل زملائه في رئاسة الاركان والمنطقة الشمالية يشهدون بمدى حرصه على أموال الجيش.

ولفت الى انه خلال فترة توليه رئاسة الأركان حققت موازنة القوات المسلحة فائضا لاول مرة منذ 20 عاما.

وأشار الى انه على تواصل دائم مع شريحة المتقاعدين العسكريين، منوها أنه كان يستمع لمطالبهم والصعوبات المالية التي تواجههم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :