كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العبداللات: لجنة طوارئ العاصمة في حالة انعقاد دائم


27-12-2019 07:23 PM

عمون - وجه رئيس مجلس محافظة العاصمة المهندس احمد العبداللات، لجنة الطوارئ بمجلس محافظة العاصمة، لإبقاء اللجنة في حالة انعقاد دائم لمتابعة الحالة الجوية وضمان التنسيق مع مختلف أجهزة الدولة المعنية.

وأوعز العبداللات إلى رئيس لجنة طوارئ محافظة العاصمة نهار أبو جاموس، للتعميم على جميع أعضاء المجلس، بمختلف ألوية ومناطق العاصمة، للبقاء على تواصل دائم مع مناطقهم، وتسجيل الملاحظات والشكاوى أولا بأول، لتمريرها ومتابعتها مع الأجهزة المعنية بيسر وسهولة.

وقال أبو جاموس إنه سيتم استقبال الملاحظات والشكاوى من المواطنين، عبر هواتف لجنة الطوارئ مباشرة، ومن خلال أعضاء مجلس محافظة العاصمة أيضاً، كل حسب منطقته، وتقديم الدعم اللوجستي الممكن، وتوجيه الإرشادات للمواطنين، وتلقي شكاويهم ومقترحاتهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :