كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المنخفض الجوي يتراجع الى الدرجة الثانية


27-12-2019 07:28 PM

عمون - بدأ المنخفض الجوي المصنف من الدرجة الثالثة واالذي يؤثر على المملكة منذ يومين، بالتراجع إثر تحركه إلى الشمال الشرقي من الأراضي السورية وأصبح يُصنف الآن بأنه من الدرجة الثانية (الاعتيادية)، وذلك بحسب موقع طقس العرب.

و بالرغم من ذلك فإنه يُتوقع أن يستمر هطول الأمطار بشكل مُتقطع ليلة الجمعة/ السبت ونهار السبت في شمال ووسط المملكة وبعض الأجزاء الجنوبية والشرقية مع بقاء الأجواء باردة بشكل لافت.

وتعبر سحب منخفضة ملامسة لسطح الأرض فوق المُرتفعات الجبلية سيما العالية منها مما يؤدي إلى انتشار الضباب وتدني مدى الرؤية الأفقية سواء ليل الجمعة/ السبت أو نهار السبت.

ويُتوقع أن تنحسر الأمطار عن معظم المناطق مع دخولنا في ساعات مساء السبت و ليلة السبت/ الأحد. مع انخفاض لافت لدرجات الحرارة مع احتمالية تشكل الصقيع في مناطق واسعة من المُرتفعات الجبلية والسهول الشرقية و مناطق البادية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :