facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاتحاد الأردني للمصارعة يكرم أصحاب الانجازات


28-12-2019 07:30 PM

عمون - أقام الاتحاد الأردني للمصارعة مساء السبت، حفل تكريم لرؤساء الاتحاد السابقين والأندية ومدربي المنتخبات الوطنية واللاعبين وذلك تحت رعاية الأمين العام للجنة الأولمبية الأردنية ناصر المجالي.

وجاء هذا التكريم تقديراً للجهود التي بذلت من جميع أركان اللعبة للإرتقاء برياضة المصارعة خلال السنوات الماضية إلى جانب تكريم اللاعبين الذين توجّوا بميداليات في البطولة العربية للرجال بمصر والبطولة العربية للناشئين في العراق.

وأكد الأمين العام للجنة الأولمبية ناصر المجالي خلال كلمته في الحفل أهمية هذا التكريم للمنظومة ككل ومشيداً بالإنجازات التي حققتها منتخباتنا الوطنية للمصارعة خلال العام 2019.

بدوره، أشار رئيس الاتحاد حازم النعيمات إلى تطور مستوى رياضة المصارعة الأردنية ورغبة الاتحاد إلى توسيع قاعدة اللعبة والعمل مع اللجنة الأولمبية الأردنية لرفع مستوى اللاعبين لتحقيق إنجازات أكبر لاسيما على المستويين الآسيوي والدولي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :