كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





من الاعدام لـ 7 سنوات ونصف .. عقوبة قاتل شقيقته في الزرقاء


29-12-2019 12:51 PM

عمون - سحر القاسم - قضت محكمه الجنايات الكبرى اليوم الاحد بتخفيض عقوبه شاب قتل شقيقته في مدينه الزرقاء قبل عامين من الاعدام شنقا حتى الموت الى الاشغال المؤقتة مده سبع سنوات ونصف وذلك بعد اسقاط الحق الشخصي عنه وشموله باحكام قانون العفو العام كون الجريمه وقعت قبل صدور قانون العفو الصادر عام ٢٠١٨.

وكان المتهم اقدم على قتل شقيقته العشرينة في منزل ذويهما بعد ان حضرت من منزل زوجها في مدينة العقبة الى منزلهم بسبب شكوكه بسلوكها حيث اقدم على اطلاق ٥ عيارات نارية في انحاء متفرقة من جسدها ما ادى الى وفاتها على الفور.

وجرمت المحكمة المتهم في جلستها التي عقدت برئاسة القاضي عماد الخطايبة وعضوية القاضيين طارق الشقيرات وطارق الرشيد بجناية القتل العمد وقضت باعدامه شنقا حتى الموت ولاسقاط الحق الشخصي وشموله بأحكام قانون العفو العام قررت تخفيض العقوبة بحقه الى الاشغال المؤقتة مدة سبع سنوات ونصف.

ويشار الى ان القرار قابلا للتمييز ومميزا بحكم القانون.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :