facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الكونغرس الامريكي يعترف بالجمعية الأردنية الأمريكية


29-12-2019 11:44 PM

عمون - وافق الكونغرس الأمريكي على الاعتراف رسمياً بالجمعية الأردنية الأمريكية، كأول جمعية أجنبية غير سياسية تحصل على هذا الاعتراف.

وتضم الجمعية المقامة في ولاية هيوستن الأمريكية في عضويتها عدداً كبيراً من أبناء الجالية الأردنية الحاصلين على الجنسية الأمريكية.

وتهدف الجمعية لمد يد العون إلى أبناء الجالية الأردنية في مختلف الميادين الخدمية وذلك من خلال تذليل العوائق أمامهم ومساعدتهم في إتمام معاملاتهم المدنية وإصدار الإقامات و محاولة إيجاد فرص عمل للأردنيين في هيوستن وتكساس، كما تحرص على الإحتفال بالمناسبات الوطنية والدينية بشكل دوري و لم شمل الأردنيين في بيت واحد.

ويرأس الجمعية حسين البطاينة وتضم بعضويتها كل من احمد الياسين وجورج مقطش ونور مريان وعلاء جرادات وفكتر خوري وعتاب الروسان وعمر ابو عاشر ويزن نهار ورياض الزعبي وفاتنة التل وحسين الياسين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :