facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طقس بارد .. و 3 درجات ليلاً


30-12-2019 08:49 AM

عمون - تكون الأجواء، اليوم الاثنين، باردة في معظم مناطق المملكة، ولطيفة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة، خصوصا في شمال ووسط المملكة، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

وحسب تقرير دائرة الأرصاد الجوية، تتحول الأجواء ليلا الى أكثر برودة مع استمرار ظهور بعض الغيوم المنخفضة، وتتوفر فرصة في ساعات المساء والليل الاولى لسقوط امطار خفيفة ومتفرقة شمالي المملكة.

ويطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة غدا، وتكون الأجواء باردة في معظم مناطق المملكة، لطيفة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح غربية معتدلة السرعة.

وتبقى الأجواء يوم الاربعاء باردة في معظم المناطق ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة الكبرى والصغرى في عمان بين 13 و 5 درجات مئوية، وفي المناطق الشمالية بين 12 و 5 درجات وفي المناطق الجنوبية بين 12 و3 وفي خليج العقبة بين 23 و11 درجة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :