كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الجزيرة: الزعبي مطالب بـ100 ألف دولار


30-12-2019 09:20 AM

عمون - قال زياد أرميلي، الناطق الرسمي للجنة الإدارة المؤقتة لنادي الجزيرة الأردني، إن هناك تحفظا على انتقال حارس المرمى، عبد الله الزعبي، إلى الرمثا.

وأوضح أرميلي، : "خاطبنا الاتحاد الأردني رسميا بشأن قضية الزعبي، حيث ننتظر قرار لجنة أوضاع اللاعبين المختصة بهذا الشأن".

وأضاف: "الزعبي وقبل موافقة الجزيرة على انتقاله للخليج السعودي، في الموسم الماضي، وقع اتفاقا يحتوي على بندين".

وأكمل: "البند الأول ينص على انتقاله لنادي الخليج السعودي نهائيا، وليس إعارة.. فيما يشير البند الثاني إلى أن الزعبي، بعد انتهاء مشواره الاحترافي، يجب ألا يلعب لفريق أردني إلا الجزيرة، وفي حال وقع لغيره، فإنه سيكون مطالبا بدفع 100 ألف دولار، وقد وقع مؤخرا للرمثا".

وعن تسلم مستحقاتهم المتأخرة من اتحاد كرة القدم، أجاب أرميلي: "الاتحاد ينتظر الحصول على مستحقات مالية، من إحدى الجهات الداعمة، وسيقوم بمنحنا 82 ألف دينار، في موعد أقصاه يوم 7 كانون الثاني/يناير المقبل".

وأردف: "في حال تسلمنا المبلغ، سنقوم مباشرة بحل قضية الاتفاق السعودي، والمحترف السوري محمد وائل الرفاعي، ودفع مستحقاتهما، بعدما تم رفع شكوى ضد النادي لدى الاتحاد الدولي، وبما يمكننا بعد ذلك من إبرام صفقات جديدة، لتعزيز صفوف الفريق".

وحول إمكانية الاعتذار عن عدم المشاركة في كأس الاتحاد الآسيوي، في ظل الضائقة المالية، قال أرميلي: " هذا كلام عار عن الصحة، ولقطع الشك باليقين، سنقوم في الساعات المقبلة بشراء تذاكر السفر إلى عُمان استعداداً لمواجهة فريق ظفار".(كورة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :