كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





البطاينة يحيل مطالب مضيفي الملكية لمندوب التوفيق


30-12-2019 09:14 PM

عمون - قالت وزارة العمل ان عددا من مضيفي شركة الملكية الاردنية قاموا بوقفة امام مبنى الوزارة، وذلك للمطالبة بحقوقهم المتعلقة بتحسين شروط وظروف العمل.

وحسب بيان الوزارة، فقد اوعز وزير العمل نضال البطاينة لمدير مديرية علاقات العمل في الوزارة عدنان الدهامشة لإستقبالهم وبحث مطالبهم التي قدموها للوزارة.

ووفقا للبيان فان مطالب المعتصمون حسب لائحة قاموا بتسليمها تتمحور حول احتساب الاجازات المرضية، ودفع بدل الاجازات السنوية التي لم تُستغل، وتوفير منامات للمضيفين على الطائرات اسوةً بالطيارين،الى جانب قيام الشركة بتوجيه إنذارات ومخالفات غير غير قانونية.

ووعدت الوزراة بدراسة هذه المطالب والتحقق منها واتخاذ الاجراءات القانونية المناسبة.

وكانت النقابة العامة للعاملين بالنقل الجوي والطيران قد قامت قبل اسبوعين بتوجيه طلب الى وزارة العمل باحالة بعض هذه المطالب العمالية لإجراءات التوفيق بين الشركة والنقابة، حيث أحال وزير العمل في حينه هذه المطالب لمندوب التوفيق في الوزارة لمباشرة المفاوضات بين الطرفين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :