facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"العليا" الإسرائيلية تبت اليوم بمستقبل نتنياهو


31-12-2019 11:16 AM

عمون - بدأت محكمة الاحتلال الإسرائيلي العليا النظر صباح الثلاثاء في التماسات مقدمة ضد تكليف رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو بتشكيل حكومة جديدة بعد الانتخابات المقبلة.

وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية أن المحكمة عقدت جلسة موسعة صباح اليوم للنظر في مسألة قانونية تكليف عضو كنيست مقدم ضده لائحة اتهام بمهمة تشكيل حكومة جديدة.

في حين، نُقل عن أحد قضاة المحكمة قولهم إن القانون لا يمنع ترشح نتنياهو للانتخابات المقبلة، أما فيما يتعلق بمسألة أحقيته بتشكيل الحكومة؛ فيمكن البت بهذه المسألة بعد الانتخابات.

وواصل نتنياهو معارضته لتدخل المحكمة العليا في هذه المسألة، ونُقل عنه قوله إن أحدًا ما يحاول جر المحكمة إلى المربع السياسي لتشويه سمعته وقطع الطريق عليه لتشكيل الحكومة المقبلة.(صفا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :