facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حسناء نهائي أبطال أوروبا تتسلق الهرم .. وتثير الجدل


31-12-2019 12:46 PM

عمون - نشرت عارضة الأزياء الأميركية، كينزي ولانسكي، التي اقتحمت نهائي دوري أبطال أوروبا 2019 بين ليفربول وتوتنهام، فيديو يوثق تسلقها لأحد أهرامات الجيزة خلال زيارتها الأخيرة لمصر.


وأظهر مقطع الفيديو نشرته ولانسكي على حسابها في إنستغرام تواجدها رفقة العديد من أصدقائها، الذين ساعدوها على الدخول وتسلق الهرم، حيث ظهر صديقها معها في المقطع واتضح أنه أشغل الحراس لتنفذ رغبتها.

وأثارت العارضة الجدل بعدما ورد لأجهزة الأمن بلاغ بإقدامها على ما فعلته، كما أنها وثقت تسلقها للهرم في مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، مشيرة إلى أنها أرادت توثيق آخر مغامراتها في 2019 من مصر.

وأثناء تسلق ولانسكي للهرم، قال صديقها إن الشرطة في طريقها لتوقيف صديقته بعد أن تمكنت من الوصول إلى قمة الهرم.

وكشفت عارضة الأزياء الأميركية أن الأمن المصري أوقفها بالفعل وتم التحقيق معها لمدة ساعات قبل أن يتم الإفراج عنها، وتقرر ترحيلها من البلاد إذ رافقتها قوة أمنية واتجهت بها مباشرة إلى المطار لمغادرة البلاد.

ونقلت صحيفة الوطن المصرية عن مصادر أمنية أن العارضة الأميركية نشرت الفيديو عبر حسابها الشخصي عقب سفرها خارج البلاد.(سكاي نيوز)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :