facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رجل أعمال أردني عن قضية البنك العربي: هكذا فعل الاتراك


31-12-2019 04:55 PM

عمون - قارن رجل الأعمال الأردني جمال لطوف تعامل الشعب التركي مع الهجمة التي تعرضت لها الليرة التركية بتعامل مالكي الاسهم بالبنك العربي مع الهجمة التي يتعرض لها البنك العربي باقامة قضية غير عادلة ضده في محاكم الاحتلال الاسرائيلي.

وقال لطوف "عندما تعرضت الليرة التركية لهجمة بهدف تنزيل قيمتها قام الشعب التركي بتبديل الدولارات التي يملكها بالليرة التركية ونتج عن ذلك ارتفاع قيمة الليرة التركية بنسبة 10%؜ في يوم واحد".

واضاف، "بينما هبط اليوم سعر سهم البنك العربي بنسبة 4% وذلك بسبب قيام بعض اصحاب الأسهم ببيع أسهمهم عندما سمعوا ان هناك قضية غير عادلة قد أقيمت ضد البنك في محاكم الاحتلال الاسرائيلي".

وتابع، "لست بصدد سرد تاريخ البنك العربي المشرف في بناء اقتصاد العالم العربي وتعليم ابناءه وأهميته العظيمة للاقتصاد الاردني بالذات، الا انه وفِي نهاية المطاف فالمؤسسات هي ملك الشعوب ومن لا يحمي مؤسساته فهو لا يحمي وطنه ولا يستحق العيش فيه".

عندما تعرضت الليرة التركية لهجمة بهدف تنزيل قيمتها قام الشعب التركي بتبديل الدولارات التي يملكها بالليرة التركية ونتج...

Posted by Jamal Lattouf on Tuesday, December 31, 2019






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :