facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انطلاق مهرجان الأسرة السعيدة في مسرح الشمس


01-01-2020 04:39 PM

عمون - عقد مؤتمر صحفي بمناسبة إطلاق مهرجان (الأسرة السعيدة) والذي تم افتتاحه الاربعاء، ويتضمن بازار للتحف والمشغولات اليدوية والمأكولات الشعبية. وذلك بالإضافة الى المسرحية المصرية الكوميدية الاجتماعية (جواز المصلحة) بطولة الفنان المصري طارق جلال والفنانة إيمان السيد وكاتب ومخرج العمل الدكتور مصطفى يوسف.

وقد تحدث الفنان طارق جلال عن المسرحية قائلا : "أن فكرة العمل تتحدث عن أن جواز المصلحة . وأن هذا النوع من الزواج لايدوم وأنه جواز قديم لا يتماشى مع الجواز الحديث . وتتناول المسرحية ادمان المخدرات وكيف أنها تدمر الشباب. وكيف يتصرف المدمنين نجاة الآخرين. وذلك من خلال مواقف كوميدية ساخرة".

وعن قلة الأعمال المصرية قال، إن "النوعية أصبحت غير جيدة. وقل الكم والكيف بسبب ظهور النجم الأوحد. في حين كانت في السابق تعتمد المسلسلات على مجموعة نجوم ولم يكونوا يعتمدوا على النجم الأوحد. وان مصر تحتضن المواهب ولا تفرق بين اى ممثل عربي او مصري لأن الموهبة هي المقياس".

وتحدث الكاتب ومخرج العمل الدكتور مصطفي يوسف عن فائدة التعاون بين الفنانين المصريين والعرب.

وتابع، أن العرض يضاعف التعاون بين الفنانين العرب، مبينا "كيف أن هذا العرض يؤدي الى اكتساب الخبرات للمثل المصري والفنان الاردني. وأنه لابد من تدخل المسؤولين عن قطاع الفن لدعم الفن في بلادنا العربية حيث أن الفن هو له دوره الكبير في تثقيف وتوعية الجماهير حيث سيبدأ العرض يوم الأربعاء على مسرح الشمس الساعة السادسة والنصف مساء ويستمر حتى يوم السبت ٤/١ وندعو الجمهور إلى مشاهده المسرحية" .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :