facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هكذا أطل ترامب وعائلته خلال حفلة رأس السنة (صور)


01-01-2020 06:50 PM

عمون - احتفل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وسيدة أمريكا الأولى ميلانيا في منتجع بمدينة مار لاغو ليلة الثلاثاء على الأربعاء، بدخول العام الجديد صحبة العائلة والأصدقاء والحلفاء السياسيين.

ووقف ترامب بجانب ميلانيا على سجادة حمراء خارج منتجع بالم بيتش الفخم. وظهر نجلهما الوحيد بارون البالغ من العمر 13 عاما في مكان قريب، حيث شاهد المؤتمر الصحفي القصير لوالده بمناسبة رأس السنة الجديدة.

وارتدت ميلانيا البالغة من العمر 49 عاما ثوبا أسود لامعا خطف الأنظار، وارتسمت الابتسامة على وجهها طيلة فترة حديث زوجها مع وسائل الإعلام.

كما ظهر نجل ترامب الأخر إريك وزوجته لارا وهما يسيران جنبا إلى جنب، تلاهما ابنته إيفانكا بفستانها الأحمر وزوجها جاريد كوشنير وإلى جانبهما ابنيهما.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :