facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مريضة سرطان تحترق كشعلة أثناء عملية جراحية


01-01-2020 06:57 PM

عمون - فقدت امرأة تعاني من سرطان البنكرياس حياتها، بعد احتراقها أثناء خضوعها لعملية جراحية في مستشفى برومانيا.

وتوفيت المرأة البالغة من العمر 66 عاما، يوم الأحد 29 ديسمبر، بعد أن عالجها الجراحون في مستشفى فلورياسكا في بوخارست، بمطهر يحتوي على الكحول ثم استخدموا مشرطا كهربائيا لإجراء عملية جراحية.

În direct de la Parchetul General! Am depus astăzi o plângere penală pentru suspiciuni de înșelăciune, fals, uz de fals și fals intelectual, fapte care ar fi fost comise de persoane care au participat la intervențiile chirurgicale suportate în data de 13, respectiv 22 decembrie, de către o pacientă de 66 de ani arsă pe masa de operație și care a decedat aseară. Conform fișelor de observație și a protocoalelor operatorii medicul curant și responsabilul medico- legal de ce s-a întâmplat la cele două intervenții chirurgicale este șeful secției de chirurgie de la Spitalul Floreasca, medicul Beuran. Adevărul trebuie să iasă la lumină și personalul medical din România trebuie să știe în detaliu unde s-a greșit pentru a nu se mai repeta o asemenea tragedie!

Posted by Emanuel Ungureanu - Deputat USR on Monday, December 30, 2019


ويقول السياسي الروماني إيمانويل أنجوريانو، إن الطاقم الطبي في المستشفى أخبره أن المرأة "احترقت وكأنها شعلة" عندما اتصلت الآلة بالكحول أثناء الجراحة في 22 ديسمبر، واستسلمت المرأة في النهاية بعد أسبوع من الحادثة الكارثية، ليتم الإعلان عن وفاتها يوم الأحد الماضي.

وتم إيقاف نشاط المستشفى لمدة ستة أشهر لأنها لم تبلغ عن الحادث، وفقا لموقع G4Media الإخباري الروماني.

وقال نائب وزير الصحة، هوراتيو مولدوفان، إنه كان ينبغي على الجراحين أن يدركوا أن استخدام مطهر يحتوي على الكحول محظور أثناء العمليات الجراحية التي تتم باستخدام مشرط كهربائي.

وأصدر وزير الصحة الروماني، فيكتور كوستاش، بيانا يعد فيه بالتحقيق في الحادثة "المؤلمة"، قائلا: "نأمل أن نتعلم من هذه الحادثة المثيرة للقلق"، وأضاف: "سأبذل أنا وفريق وزارة الصحة قصارى جهدنا لكشف الحقيقة".

RT





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :