كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العبداللات يحيي حفل رأس السنة في لوس أنجلوس


02-01-2020 03:48 PM

عمون - حقق الفنان عمر العبداللات نجاحاً كبيراً فى أهم الحفلات الفنية في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بمناسبة رأس السنة الميلادية.

وشهد الحفل حضورا كبيرا من مختلف الجاليات العربية، وعند إطلالة العبداللات إلى المسرح استقبله الجمهور بعاصفة من التصفيق، ليقدم مجموعة كبيرة من أغانيه العاطفية القديمة والجديدة والتي أشعل بها قاعة الحفل مما أثرى الحفل وأشعل الحماس وسط أجواء من الفرح والبهجة وردد معه الجمهور كلمات أغنياته حتى ساعات الصباح الأولى، وقام بتنظيم هذا الحفل شركة Petra Events.

وأعرب العبداللات عن سعادته الكبيرة بلقاء الجمهور المغترب الأردنى والعربى، واشتياقه للوقوف أمامه متمنيًا لعالمنا العربي والأردن بشكل خاص السلام والأمان.

ومن ناحية أخرى يستقبل العبداللات في بداية السنة الجديدة موسماً فنياً حافلاً حيث يستعد للمشاركة في مجموعة كبيرة من الحفلات والمشاركات الفنية العربية والأوروبية ، حيث سيحيي أولى حفلاته الغنائية الجماهرية في الموسم الجديد في دولة الإمارات العربية في فعاليات أمسيات "هلا بالمجاز" في 10 يناير الجاري .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :