كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هكذا بدت إطلالات النجمات العربيات في رأس السنة


02-01-2020 04:57 PM

عمون - شاركت النجمات العربيات كالعادة باستقبال العام الجديد مع جمهورهن في حفلات أقيمت بأنحاء مختلفة من العالم العربي. وقد بدت إطلالاتهن متألقة بهذه المناسبة، فمن كانت الأكثر أناقة من بينهن في استقبال 2020؟

- تألقت يارا خلال حفل أحيته في الأردن بثوب أسود طويل تزيّن بالتطريز الغني. وقد اختارته من La Bourgeoisie ونسّقته مع مجوهرات ماسيّة من Azargems.

- اختارت مايا دياب إطلالة لافتة بالأحمر لاستقبال العام الجديد في مصر. وارتدت للمناسبة ثوباً من الباييت حمل توقيع مصممها المفضل نيكولا جبران، نسّقته مع حذاء باللون نفسه.

- بدت شمس الأغنية نجوى كرم مشرقة خلال حفلها الذي أحيته في الإمارات. وقد ارتدت للمناسبة ثوباً أبيض عاري الكتفين تزيّن بالبريق وحمل توقيع دار Rami Kadi. وقد نسّقته مع مجوهرات ماسيّة من دار Gerard Tufenkjian.

- أحيت النجمة سيرين عبد النور حفلاً فنياً في مصر. وقد تألقت للمناسبة بثوب فضيّ ضيّق وعاري الكتفين تميّز بفتحة طويلة عند الساق. وقد نسقته مع صندل فضي.

- اختارت النجمة نانسي عجرم إطلالة معدنيّة في حل استقبال العام 2020 الذي أحيته في إمارة أبوظبي. حملت إطلالة نانسي توقيع علامة Maria Lucia Hohan. وقد نسّقته مع مجوهرات ماسيّة وقصة شعر جديدة.

- خلال حفلها الذي أحيته في القاهرة، تألقت النجمة نيكول سابا بثوب فضي رافقه "كاب" طويل مصنوع من الشراريب. وقد حملت إطلالتها توقيع دار Designed Couture.

- أحيت النجمة هيفا وهبي حفلاً في مصر ظهرت خلاله بالشعر الأشقر وبإطلالتين غلب على أحدهما اللون البيج الهادئ، فيما تزيّنت الإطلالة الأخرى باللون الأخضر الصارخ والبرّاق. (وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :